إطبع هذا المقال

حلقة توجيهية لضباط قيادة الجنوب في الامن الداخلي

2011-09-23

 

حلقة توجيهية لضباط قيادة الجنوب في الامن الداخلي

 

عقدت قيادة منطقة الجنوب الاقليمية لقوى الامن الداخلي حلقة توجيهية للضباط التابعين للقيادة ضمت ضباط مناطق صيدا وصور والنبطية، بالاضافة الى آمري مقرري الشواطىء والاستقصاء ورؤساء المخافر الاقليمية، في قاعة الرئيس رفيق الحريري في مبنى السرايا الحكومية في صيدا، لتحسين اداء القطاعات الاقليمية في مجال الضابطة العدلية وبصورة خاصة اجراءات التبليغ وما يتعلق في شأنها من اصول.


كما تم عرض مسهب لاجراءات التبليغ وفقا للقانون اللبناني والصعوبات والعقبات التي تعترض عمل عناصر قوى الامن في هذا المجال وفي حقل الضابطة العدلية بصورة عامة لا سيما الصعوبات المتعلقة بالعديد والعتاد.


شارك في الحلقة التوجيهية كل من النائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي سميح الحاج والنائب العام الاستئنافي في النبطية غادة ابو كروم حيث استمع القاضيين الى اسئلة الضباط كما شرحوا بعض الحيثيات المفترض تنفيذها في التبليغات تلافيا للوقوع باخطاء تؤثر على سير عمل المحاكمات والتي تؤدي الى تأخير الاحكام مما ينعكس سلبا على مصلحة المواطن وعلى حسن سير العدالة.


أدار الحلقة واشرف عليها قائد منطقة الجنوب الاقليمية العميد منذر الايوبي الذي شكر القاضيين والضباط على التعاون الذي يصب في مصلحة المواطن وتأمين كل ما يلزم له.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها