إطبع هذا المقال

الانماء والاعمار أمر بإنشاء حاجز مائي في صيدا

2011-09-23

 

الانماء والاعمار أمر بإنشاء حاجز مائي في صيدا

السعودي: إنه إنجاز لمدينة صيدا ولمنطقتها جمعاء

 

أعلن رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في تصريح اليوم أن "مجلس الإنماء والإعمار أعطى الأمر المباشر للمقاول شركة خوري للمقاولات بإنشاء حاجز مائي جنوب المدينة، الذي يشكل المرحلة الأولى من خطة تخليص مدينة صيدا من كارثتها البيئية المتمثلة بجبل النفايات".
وكان رئيس بلدية صيدا عرض نسخة من أمر المباشرة على أعضاء المجلس البلدي خلال الجلسة الأسبوعية التي ترأسها أمس في القصر البلدي في المدينة. ورحب أعضاء المجلس البلدي بذلك، وهنأوا السعودي الذي قال إنه "إنجاز لمدينة صيدا ولمنطقتها جمعاء".

وسيضع السعودي نائبي صيدا الرئيس فؤاد السنيورة والسيدة بهية الحريري في أجواء هذا التطور، وكذلك التحضير من أجل إقامة حفل وضع الحجر الأساس لإطلاق مشروع إنشاء الحاجز المائي الذي سيحتضن كميات كبيرة صالحة للردم من جبل النفايات المتراكمة منذ أكثر من 40 عاما.
على صعيد آخر، واكب السعودي انتشال عمال بلدية صيدا الثلاثة الذين نجوا أمس بعدما انهار جانب من حفرية كانوا يعملون فيها لصالح البلدية في محيط جبل النفايات جنوب المدينة، وقد اطمأن لوضعهم الصحي.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها