إطبع هذا المقال

رعد: نحن نتمنى أن يهدأ الجميع وخصوصا الذين ليس لديهم خبرة في تحريك الشارع

2012-02-12

رعد: نحن نتمنى أن يهدأ الجميع وخصوصا الذين ليس لديهم خبرة في تحريك الشارع

اعتبر رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد أن "سوريا بدأت مسار الخروج من أزمتها ولعل ما نشهده من توتر وانفعال وغضب لدى البعض في بعض المناطق هو لأن أمانيهم لن تتحقق فيريدون أن ينفِّسوا عن حنقهم بهذا التوتير الذي يفتعلونه في هذه المنطقة أو تلك".
رعد، وخلال رعايته مهرجانا أقامه اتحاد بلديات إقليم التفاح لمناسبة المولد النبوي في عربصاليم، قال "نحن نتمنى أن يهدأ الجميع وخصوصا الذين ليس لديهم خبرة في تحريك الشارع والذين يحركون الشارع ويدفعون إليه السلاح الغوغائي للتوتير، هذا السلاح يصبح خطرا عليهم، بالأمس كنا نطالب بنزع السلاح والآن يوزع السلاح ويخزن في المستودعات، وبالأمس قنبلة سقطت أمام منزل شخص فتبين أن هناك جهة سياسية تخزن له السلاح في منزله وقد انفجر المخزن بكامله".
ولفت رعد الى أن "هذا البلد له خصوصيته التي يجب أن يحفظها الجميع وله معادلته التي يجب ألا يتجاوزها أحد"، مؤكدا "نحن من موقعنا المقاوم أحرص اللبنانيين على حفظ المعادلة التي تشكل خصوصية هذا البلد، معادلة العيش المشترك ومعادلة التنوع في إطار الوحدة الوطنية ومعادلة احترام خصوصية الآخرين في إطار حفظ المصلحة العامة، وعندما نتجاوز هذه المعادلة سيسود الخراب في البلد، والتفاهمات القائمة بين الأطراف المخلصين في لبنان هي التي تشكل اليوم ضمانة استقرار هذا البلد".

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها