إطبع هذا المقال

فتحعلي في بنشعي: الاتفاق النووي سيفتح صفحة جديدة

2015-08-01

فتحعلي في بنشعي: الاتفاق النووي سيفتح صفحة جديدة
سيكون له تأثيرات وايجاد مناخات ايجابية في المنطقة


استقبل رئيس "تيار المردة" النائب سليمان فرنجيه في دارته في بنشعي اليوم سفير ايران محمد فتحعلي على رأس وفد من السفارة، حيث عقد لقاء تم في خلاله بحث التطورات في لبنان والمنطقة، وشارك في اللقاء المحامي يوسف فنيانوس وانطوان مرعب.
بعد اللقاء، قال فتحعلي: "لقد كانت فرصة طيبة جمعتني بمعالي الوزير الاستاذ سليمان فرنجيه، تحدثنا حول اخر التطورات في المنطقة واخر التطورات والمستجدات حول الملف النووي الذي انجز مؤخرا".
أضاف: "نحن نعتقد ان هذا الاتفاق سيفتح صفحة جديدة في المنطقة، وبامكانه احداث تحول تاريخي اذا حسنت النيات وتوفرت الارادة الحقيقية في المنطقة لتعزيز التعاون والتكاتف وبخاصة بسبب وجود الاخطار الاساسية وهي الكيان الصهيوني والارهاب التكفيري، وعلينا ان نوحد جهودنا لمكافحة هذه الاخطار الاساسية انشاء الله في المستقبل القريب نرى الانجازات المتعددة في هذه المنطقة".
وردا على سؤال حول النيات الحسنة، لفت الى "ان الارضية مؤاتية لهذه النيات، وان الاتفاق سوف ينعكس ايجابا على لبنان والمنطقة ونحن نعمل ونعتبر ان هذا الاتفاق سيكون له تأثيرات ايجابية وايجاد مناخات ايجابية في المنطقة ان شاء الله".
-----=======-----

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها