إطبع هذا المقال

تقديم جنود متمرنين ومجندين للعلم في معسكر عرمان

2015-08-13

تقديم جنود متمرنين ومجندين للعلم في معسكر عرمان
ممثل قهوجي: بندقيتكم مصوبة نحو مكامن الأخطار المحدقة بلبنان

أقيم في معسكر "عرمان للتدريب"، حفل تقديم جنود متمرنين ومجندين ممددة خدماتهم للعلم، بعد أن أنهوا فترة التدريب المقررة لهم.

ترأس الحفل قائد المعسكر العميد جورج القرقفي ممثلا قائد الجيش العماد جان قهوجي، وحضره عدد من الضباط، وقد ألقى العميد القرقفي كلمة بالمناسبة جاء فيها:
" بندقيتكم هي بندقية الحق والشرعية التي يجب أن تبقى مصوبة دائما نحو مكامن الأخطار المحدقة بلبنان. وفي مقدمة هذه الأخطار، العدو الإسرائيلي الذي يتربص شرا بالوطن على حدودنا الجنوبية، ويسعى بشكل دائم إلى تحقيق أطماعه التاريخية بأرضنا ومياهنا وثرواتنا الطبيعية، أما العدو الآخر الذي يلاقيه في هذه الأهداف وإن اختلفت أساليبه الإجرامية، فهو الإرهاب الذي سعى بدوره ولا يزال، إلى إثارة الفتن الداخلية والعبث باستقرار الوطني، لكن الجيش استطاع أن يكسر شوكة هذا الإرهاب، وينتصر عليه في جميع المعارك والمواجهات التي خاضها ضده، ما يؤكد بشكل واضح إرادة القتال لدى الجندي اللبناني وإخلاصه لرسالته".

وفي ختام الحفل جرى عرض عسكري شاركت فيه الوحدات المتخرجة.
-----=======-----

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها