إطبع هذا المقال

توقيف أحمد الاسير في المطار أثناء محاولته السفر الى مصر

2015-08-15


توقيف أحمد الاسير في المطار أثناء محاولته السفر الى مصر


بعد اكثر من سنتين على صدور مذكرة توقيف غيابية بحقه، اثر اشتباكات عبرا التي ادت الى استشهاد 19 عسكرياً من الجيش، اوقف الامن العام احمد الاسير في مطار رفيق الحريري الدولي، وبرفقته شخص آخر أثناء محاولته الهرب الى مصر عبر الخطوط الجوية المصرية.

وفي التفاصيل فان الامن العام تعرف على الاسير الذي غير شكله وأوقفه قبل وصوله الى الطائرة ، الا أن الشخص الذي كان برفقته نجح بالوصول الى الطائرة قبل أن يتم القبض عليه.

وكان بحوزة الاسيرجوازسفر لبناني باسم خالد صيداني فيما كان بحوزة الشخص الذي كان برفقته جواز سفر فلسطيني باسم رامي عبد الرحمن طالب.

وقد نقل الاسير بعد توقيفه الى مكتب شؤون المعلومات في الأمن العام للتحقيق معه حيث تبين انه أجرى أكثر من عملية لتغيير معالم وجهه. وتجري التحقيقات معه بأشراف مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي صقر صقر.

وأفادت الوكالة الوطنية أن السيارة التي أقلت أحمد الأسير الى مطار بيروت هي من نوع مرسيدس بيضاء اللون، رقمها 254635/ط ، وقد تم توقيف سائقها.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها