إطبع هذا المقال

كنعـان عند بــري فـي إطــار متابعـــــة اللقــــاء مع عـــــون

2012-02-18

 

كنعـان عند بــري فـي إطــار متابعـــــة اللقــــاء مع عـــــون
الجـو بين الرجلين يؤسس لاكثــــر مـن موضـــوع حلحلــــة
مورابيتو: ايطاليا ملتزمة بقوة المحافظة على استقرار لبنان
 
          (أ.ي.)- استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري ظهر اليوم في عين التينة، السفير الإيطالي في لبنان جوزيبي مورابيتو في حضور المستشار الإعلامي علي حمدان.
          وقال السفيرالإيطالي بعد اللقاء: إيطاليا ملتزمة بقوة المحافظة على السلام والإستقرار والسيادة والوحدة في لبنان، وقد بحثت مع دولة الرئيس بري الأزمة في سوريا، ونحن قلقون من تداعيات هذه الأزمة على لبنان، ولكننا واثقون بأن المؤسسات اللبنانية والأطراف السياسية اللبنانية قادرون على تفادي التداعيات السلبية للأزمة السورية على لبنان.
كنعان
          ثم استقبل الرئيس بري رئيس لجنة المال والموازنة النائب ابراهيم كنعان الذي قال بعد اللقاء: زيارتي لدولة الرئيس بري هي في إطار متابعة الملفات القائمة خصوصا بعد زيارة الجنرال (عون) أمس واللقاء الذي حصل والذي أعطى مناخا إيجابيا وجيدا وجديا لمتابعة كل الأمور، وإن شاء الله نقدر خلال الأيام المقبلة، أكان على صعيد الجلسة التشريعية أو على صعيد العمل الحكومي، أن يكون هناك خطوات بالإتجاه الذي نتمناه جميعا.
          سئل: هل هناك حلحلة؟ أجاب: الجو بين الجنرال ودولة الرئيس بري، جو يؤسس لأكثر من موضوع حلحلة، فنحن ما نطرحه ليس مخارج كما قلت اليوم، نحن لا نطرح حلولا آنية، ولكن عمليا نحن نطرح قواعد لعمل منتج وواجباتنا ضمن الأكثرية وواجبات الأكثرية أن تعطي وتنتج بالنسبة للمشاريع التي تطرحها، وهذا الأمر بحاجة لوضع معايير، ودولة الرئيس بري والعماد عون حاولا أمس من خلال الأفكار التي وضعاها وطوراها ان يصلا الى هذا النوع من الإتفاق على أن يستكمل بالتأكيد مع بقية مكونات الأكثرية وهذا الأمر الذي يفترض أن نكمله اليوم.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها