إطبع هذا المقال

سليمــان بحـــث مـــع ميقاتــــي تفعيـــل العمـــل الحكومي

2012-02-20

 

تابع مـع زواره المواضيع السياسية والإنمائية والإغترابية
سليمــان بحـــث مـــع ميقاتــــي تفعيـــل العمـــل الحكومي
واطلع من شربل على الوضع الأمني والتحضير للإنتخابات
 
(أ.ي) - مواضيع سياسية وانمائية واغترابية بحث فيها رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان مع زواره في القصر الجمهوري في بعبدا اليوم.
ميقاتي
فقد عرض مع رئيس الحكومة نجيب ميقاتي للتطورات الراهنة وتفعيل العمل الحكومي إضافة الى عدد من الملفات والمواضيع المطروحة على بساط البحث.
وزير الداخلية والبلديات
واطلع الرئيس سليمان من وزير الداخلية والبلديات مروان شربل على الوضع الامني في البلاد والتحضيرات لطرح مشروع قانون اللامركزية الادارية على مجلس الوزراء فور انجاز مشروعي قانوني الموازنة العامة والانتخابات.
اللواء ابو جمرا
       وتناول رئيس الجمهورية مع النائب السابق لرئيس الحكومة اللواء عصام ابو جمرا الاوضاع العامة.
النائب حرب
       وزار بعبدا النائب بطرس حرب مع وفد اغترابي اوسترالي نقل الى رئيس الجمهورية انتظار المتحدرين وابناء الجالية اللبنانية زيارته لاوستراليا المقررة قرابة منتصف نيسان.
وفد اندية الروتاري
       واستقبل الرئيس سليمان وفداً من أندية الروتاري برئاسة الرئيس العام كايلان بانرجي الذي اطلعه على نشاطات أندية الروتاري والمجالات التي تقدم فيها المساعدة للبنان خصوصاً في المجالات الاجتماعية والصحية والتربوية.
لجنة المؤتمر البلدي الوطني الاول
       وتسلم رئيس الجمهورية من اللجنة التحضيرية للمؤتمر البلدي الوطني الاول المشتركة بين مسؤولين في وزارة الداخلية وحركة "أمل" ورؤساء بلديات، نسخة عن التوصيات التي اقرها المؤتمر حيال مفهوم وأهداف العمل البلدي والعناوين الرئيسية الانمائية له.
نقيب المهندسين
       واطلع الرئيس سليمان من نقيب المهندسين في بيروت ايلي بصيبص على نشاط النقابة وبعض المشاريع التي تعدها لتطوير المهنة وتعزيزها.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها