إطبع هذا المقال

سليمان امل ان يحافــظ اللبنانيــــون على استقرارهــــم

2012-02-21

 

 

سليمان امل ان يحافــظ اللبنانيــــون على استقرارهــــم

وان يستفيدوا ويستخلصـــوا العبر ممـا يحصــــل حولنا

لتحويل الدولة من المنفعية الشخصية الى المنفعة العامة

___________

 

(أ.ي.)- أمل رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان في أن يحافظ اللبنانيون على الاستقرار القائم وأن يستفيدوا ويستخلصوا العبر مما هو حاصل حولنا من أجل تحصين أدائنا وممارستنا الديموقراطية.

وشدد أمام زواره في القصر الجمهوري في بعبدا اليوم على ان الجهود في المرحلة المقبلة يفترض ان تنصب لتحويل الدولة من دولة النفعية الشخصية والمحاصصة المذهبية والطائفية والمناطقية الى دولة المنفعة العامة لجميع المواطنين والمفتوحة الابواب أمام الكفاءات في مؤسسات الدولة واداراتها والتي تحقق الانماء المتوازن وفق الاحتياجات.

وزير البيئة

          وفي نشاطه عرض الرئيس سليمان مع وزير البيئة ناظم الخوري للأوضاع العامة ومواضيع تتعلق بوزارة البيئة وتعزيز دورها وقدراتها.

الهيئة الارثوذكسية الاستشارية

          واستقبل رئيس الجمهورية وزير الاقتصاد والتجارة نقولا نحاس مع أعضاء الهيئة الارثوذكسية الاستشارية لبطريرك انطاكيا وسائر المشرق للروم الارثوذكس اغناطيوس الرابع هزيم، الذين اطلعوه على الدور الذي تقوم به الهيئة الى جانب البطريرك حيال شؤون تهم الطائفة وشؤون وطنية أخرى.

النائب الزين

          وبحث الرئيس سليمان مع رئيس لجنة الشؤون الخارجية النيابية النائب عبد اللطيف الزين في عدد من المواضيع المطروحة امام اللجنة وتتناول التعاون مع عدد من البرلمانات العربية والدولية.

لقاء الاعتدال المدني

          وزار بعبدا وفد لقاء الاعتدال المدني برئاسة النائب السابق مصباح الاحدب الذي وضع رئيس الجمهورية في أجواء التحرك الذي يقوم به اللقاء مع المرجعيات والقيادات من أجل توسيع دائرة ثقافة الاعتدال في التخاطب والتعاطي السياسي على الساحة الداخلية.

رئيس المجلس الدستوري

          واطلع رئيس الجمهورية من رئيس المجلس الدستوري عصام سليمان على عمل المجلس والمواضيع المطروحة أمامه.

مهرجان التسوق في بعلبك

          ومن زوار القصر الجمهوري النائب نوار الساحلي مع وفد لجنة مهرجان التسوق والسياحة في بعلبك لهذا العام، حيث طلبت اللجنة رعاية رئيس الجمهورية للمهرجان الذي يبدأ في تموز ويستمر مدة شهر، واطلعته على ما يتضمنه من نشاطات.

وزير الصحة

بعد الظهر استقبل سليمان  وزير الصحة العامة علي حسن خليل وعرض معه للاوضاع السياسية الراهنة وعمل وزارته في هذه المرحلة.           .                                                                                

--------=====--------

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها