إطبع هذا المقال

محفوض أعلن استبدال اضراب الثلاثاء باعتصام أمام ديوان المحاسبة

2015-10-17

 

محفوض أعلن استبدال اضراب الثلاثاء باعتصام أمام ديوان المحاسبة

 

اعلن نقيب المدارس الخاصة نعمة محفوض عن استبدال اضراب الثلاثاء باعتصام امام ديوان المحاسبة عصراً. وجاء في بيان اصدره اليوم:"بناء على الجمعيات العمومية التي عقدت في بيروت والمحافظات في 13 تشرين الاول 2015، وبناء على التفويض الذي منحته الجمعيات العمومية للمجلس التنفيذي، وبعد اجتماع هيئة التنسيق النقابية الذي عقد يوم الجمعة في مقر رابطة التعليم الاساسي، تم التوافق على استبدال الاضراب المقرر في 20 تشرين الاول باعتصام في اليوم نفسه الساعة الخامسة بعد الظهر أمام ديوان المحاسبة ـ برج المر.
لذا يدعو المجلس التنفيذي لنقابة المعلمين جميع معلمي المدارس الخاصة الى اعتبار يوم الثلاثاء يوم عمل عادي والتجمع بعد الظهر الساعة الخامسة امام ديوان المحاسبة تنفيذا للاعتصام الذي دعت اليه هيئة التنسيق النقابية، للضغط على المسؤولين وعلى طاولة الحوار لفتح مجلس النواب ومعالجة المشاكل الحياتية والمعيشية للشعب".



========

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها