إطبع هذا المقال

توقيفات بتهم مختلفة في عدد من المناطق

2015-10-17

 

توقيفات بتهم مختلفة في عدد من المناطق

 

سجلت التقارير الامنية سلسلة من الحوادث المتفرقة في عدد من المناطق.
ففي محلة البسطة - راس النبع اقدم المواطن ك.أ من مواليد (1988) على رمي نفسه من الطابق السابع في بناية دندشلي وعيتاني، ما ادى الى ارتطامه بقوة على الارض ما سبب مصرعه على الفور وذكرت المعلومات ان الضحية كان على علاقات متوترة مع ذويه.
دخل مجهولان الى محال كريم كعدي لبيع الاجهزة الخلوية وسرقوا من داخله جهاز كمبيوتر محمول وبطاقات تشريج مسبقة الدفع قدر قيمتها الاجمالية بما يزيد على 2500 دولار اميركي.
وفي محلة النبعة، اقدم مسلحان عند الرابعة فجرا على متن دراجة نارية على اعتراض سبيل المصري عبد الشعار حسنين المنصوري، وبعد تهديده بالقتل سلباه ما يحمل من اموال نقدية قال انها بلغت 720 الف ليرة لبنانية وفرا في الازقة الداخلية.
وفي محلة الاشرفية، اقدم مجهولان على متن دراجة نارية صغيرة الحجم على سلب الشاب كارل مكرزل مبلغ 100 الف ليرة لبنانية كانت بحوزته بعد ان هدده احدهم بطعنة بسكين رفعها بوجهه وفرا الى جهة مجهولة.
اوقف مكتب مكافحة السرقات الدولية في الشرطة القضائية يحيى عساكر وهو من عرب ضهر الوحش انفاذا لمذكرات بحث وتحري بتهمة وجرم القيام بعدد من السرقات، واحيل لتنفيذ ما سطر بحقه.




===========

 

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها