إطبع هذا المقال

طقس خريفي متقلب وأمطار متفرقة

2015-11-05

 

طقس خريفي متقلب وأمطار متفرقة

 

توقعت مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا غائما اجمالا مع انخفاض إضافي بسيط في درجات الحرارة وأمطار متفرقة من حين الى آخر خصوصا في المناطق الداخلية، وتكون غزيرة ومترافقة ببرق ورعد في البقاع الشمالي. وجاء في النشرة الاتي:
الحالة العامة: منخفض جوي فوق شمال مصر يؤدي الى طقس متقلب على الحوض الشرقي للمتوسط خلال الأيام القادمة.
الطقس اليوم: غائم جزئيا الى غائم وانخفاض محدود في درجات الحرارة مع ضباب على المرتفعات وسوء رؤية بسبب الغبار وأمطار متفرقة خفيفة بدءا من الظهر خصوصا في المناطق الداخلية، حيث تكون غزيرة أحيانا ومصحوبة ببرق ورعد.
الجمعة: غائم اجمالا مع انخفاض إضافي بسيط في درجات الحرارة وأمطار متفرقة من حين الى آخر وخصوصا في المناطق الداخلية، وتكون غزيرة ومترافقة ببرق ورعد في البقاع الشمالي.
السبت: غائم جزئيا مع ضباب على المرتفعات دون تعديل يذكر في درجات الحرارة، واحتمال بعض الأمطار المتفرقة في المناطق الداخلية.
الحرارة على الساحل من 21 الى 26 درجة، فوق الجبال من 13 الى 19 درجة، في الارز من 6 الى 13 درجة، في الهرمل من 10 الى 20 درجة.
الرياح السطحية: شمالية شرقية صباحا يتحول ظهرا الى شمالية غربية، وبعد الظهر الى جنوبية غربية سرعتها بين 10 و40 كلم/س.
الإنقشاع: متوسط، يسوء أحيانا.
الرطوبة بين 25 و 60 في المئة.
حال البحر مائج، حرارة سطح الماء 26 درجة.
الضغط الجوي:761 ملم زئبق.




===========

 

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها