إطبع هذا المقال

عدوان: ننسق مع “المستقبل” و”14 آذار” بشأن ميثاقية الجلسة التشريعية

2015-11-05

عدوان: ننسق مع “المستقبل” و”14 آذار” بشأن ميثاقية الجلسة التشريعية

أعلن نائب رئيس حزب “القوات اللبنانية” النائب جورج عدوان “التنسيق مع “التيار الوطني الحر” بشأن الجلسة التشريعية وهناك تفاهم بعدم الحضور إلا إذا أدرج “استعادة الجسنيات” و”الانتخابات” وإقرارهما”.

وأشار عدوان في حديث لـmtv إلى “اننا ننسق مع “تيار المستقبل” بشأن الميثاقية فلا يجوز عقد جلسة يغيب عنها “القوات اللبنانية” و”التيار الوطني الحر” فجلسات عديدة في السابق لم تعقد بسبب غياب الميثاقية”، مضيفاً: “اتفقنا على مستوى قيادات “14 آذار” في اجتماع الاثنين حضره رئيس كتلة “المستقبل” النيابية الرئيس فؤاد السنيورة رفض اي جلسة لا تحترم الميثاقية ونجدد الاتصلات لتأكيد هذا الموضوع”.

وأوضح عدوان: “نحن نترك الباب في “القوات اللبنانية” لإدراج قوانين قد نشارك على أساسها في الجلسة فالهدف ليس التعطيل ولكن سئمنا الوعود وتأجيل الاستحقاقات تحت ذريعة عدم الاتفاق على القوانين الانتخابية”.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها