إطبع هذا المقال

الاجتماع الشهري لهيئة رابطة متقاعدي التعليم الثانوي الرسمي

2015-11-05

 

الاجتماع الشهري لهيئة رابطة متقاعدي التعليم الثانوي الرسمي

لتعديل مشروع "الرتب والرواتب" للجميع عبر اعطائهم زيادة 75 في المئة من الـ 121

 

عقدت الهيئة الادارية لرابطة الاساتذة المتقاعدين في التعليم الثانوي الرسمي إجتماعها الشهري وأصدرت بيانا جاء فيه:"تم إستعراض المناقشات التي دارت في الجمعيات العمومية المنعقدة في سائر المناطق اللبنانية، وأكد الحاضرون جميعا تمسكهم بحقوقهم كاملة في سلسلة الرتب والرواتب أسوة بزملائهم الذين لا يزالون في الخدمة الفعلية".
وأضاف البيان:"جوهر سلسلة الرتب والرواتب هو غلاء المعيشة الذي يصيب الأساتذة المتعاقدين والأساتذة والمعلمين والموظفين على حد سواء، وبالتالي فأن أي تصحيح للأجور يجب أن يعطى للجميع بنفس النسبة".
وختم:"المطالبة بتعديل مشروع سلسلة الرتب والرواتب الموجود في المجلس النيابي بما يحقق مطالب كل مكون من مكونات هيئة التنسيق بإعطاء الجميع زيادة مقدارها 75 في المئة المتبقية من 121 في المئة، وبصورة خاصة للأساتذة المتقاعدين الذين أسسوا صروح التربية والتعليم وخرجوا أجيال الوطن جيلا بعد جيل، على أن تبقى جلساتها مفتوحة لمتابعة كافة المستجدات".



===================

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها