إطبع هذا المقال

طقس غد غائم جزئياً مع أمطار تتحول مساء الى غزيرة

2015-11-07

 

طقس غد غائم جزئياً مع أمطار تتحول مساء الى غزيرة

 

توقعت مصلحة الأرصاد الجوية في إدارة الطيران المدني أن يكون الطقس يوم غد الأحد غائما جزئيا مع استقرار في درجات الحرارة، وأمطار خفيفة، تشتد ليلا على الساحل، وتكون مصحوبة ببرق ورعد ورياح ناشطة. وجاء في النشرة الآتي:
الحال العامة: طقس متقلب على الحوض الشرقي للمتوسط.
الطقس المتوقع: اليوم غائم جزئيا دون تعديل يذكر في درجات الحرارة، مع أمطار متفرقة أحيانا، تشتد بعد الظهر وخلال المساء خاصة في المناطق الداخلية، وتتخللها عواصف رعدية، ورياح ناشطة. الأحد: غائم جزئيا، مع استقرار في درجات الحرارة، وأمطار خفيفة من حين لاخر، تشتد ليل الأحد/الإثنين خاصة على الساحل، وتكون مصحوبة ببرق ورعد، ورياح ناشطة. الإثنين: غائم جزئيا، مع إنخفاض بسيط بدرجات الحرارة، وأمطار متفرقة صباحا.
 درجات الحرارة المتوقعة: على الساحل من 14 الى 25 درجة. فوق الجبال من 10الى 18 درجة. في الأرز من 3 الى 13 درجة. في الداخل من 9 الى 24 درجة.
الرياح السطحية: جنوبية غربية، سرعتها بين 10 و35 كلم/س.
 الإنقشاع: متوسط، يسوء أحيانا.
الرطوبة النسبية على الساحل: بين 55 و 85  في المئة.
حال البحر: متوسط. حرارة سطح الماء 25 درجة.
الضغط الجوي: 764 ملم زئبق.





==========

 

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها