إطبع هذا المقال

أضرار كبيرة خلفتها الأمطار في البداوي

2015-11-07

 

أضرار كبيرة خلفتها الأمطار في البداوي

غمراوي: نطالب الهيئة العليا للاغاثة العمل على مساعدة المتضررين

 

استفاق أهالي البداوي على هول الكارثة وحجم الاضرار التي خلفتها السيول الجارفة ليل امس، بعد هطول الامطار التي خلفت وراءها اضرارا بالغة في الممتلكات.
ومنذ الصباح، عملت اليات بلدية البداوي باشراف مباشر من رئيسها حسن غمراوي على رفع مخلفات السيول من وحول واتربة وسيارات معطلة، وفتحت مصافي قنوات المياه والمجاري.
وقال غمراوي: "هذه الكارثة ستتكرر نظرا لارتفاع المناطق المحاذية للبداوي وصولاً الى جبل تربل، حيث تتجمع الامطار الغزيرة وتتجه نحو شوارع البداوي بسرعة فائقة، ناقلة معها الاتربة ومخلفات الابنية والنفايات التي تغلق المسبعات والمصافي، فتغرق الشوارع والمحال والسيارات بالوحول والمياه التي وصل ارتفاعها لاكثر من متر في بعض الاحياء، وتعمل ورشة البلدية منذ الليل وحتى الساعة على رفع الاضرار ومساعدة المواطنين قدر الامكان".
وشكر غمراوي "قيادة الجيش والعناصر الذين كانوا متواجدين في احدى النقاط في المنطقة، وعملوا على انقاذ زملاء لهم علقوا باحدى اليات الجيش، اضافة الى انقاذ العديد من المواطنين الذين علقوا داخل سياراتهم".
وناشد غمراوي "الهيئة العليا للاغاثة العمل على مساعدة المتضررين".



========

 

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها