إطبع هذا المقال

الخازن: نثق أن القيادة الفرنسية ستتمكن من اجتياز المحنة

2015-11-14

 

أبرق الى هولاند معزياً بضحايا تفجيرات باريس

الخازن: نثق أن القيادة الفرنسية ستتمكن من اجتياز المحنة

 

أبرق رئيس المجلس العام الماروني الوزير السابق وديع الخازن إلى رئيس فرنسا فرنسوا هولاند معزيا ومدينا الهجمات "الوحشية" على العاصمة الفرنسية أمس.
ومما جاء في البرقية: "إننا إذ نستنكر الاعتداءات الإرهابية والوحشية العمياء التي استهدفت مدنيين أبرياء في وسط باريس، نتوجه بأحر التعازي إلى فخامتكم وإلى الحكومة الفرنسية والشعب الفرنسي الشقيق وذوي الشهداء وعائلاتهم، سائلين الله ان يتغمد الضحايا الأبرياء بواسع رحمته وراجين الشفاء العاجل لسائر المصابين".
واضاف: "إن الشعب اللبناني، الذي لطالما عان الإرهاب والعنف، وآخرها في ضاحيتنا الجنوبية في بيروت، يستنكر هذه الاعتداءات ويدينها، ويقف صفا واحدا إلى جانب الشعب الفرنسي في هذه الساعات العصيبة التي يعيشها. وإننا على ثقة تامة بأن القيادة الفرنسية ستتمكن من اجتياز هذه المحنة سريعا ليعود الأمن والاستقرار إلى ربوع مدينة النور باريس".



===========

 

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها