إطبع هذا المقال

المعلوف: كلمة جعجع كانت وطنية بامتياز وأثارت ردودا إيجابية

2011-09-26

 

المعلوف: كلمة جعجع كانت وطنية بامتياز وأثارت ردودا إيجابية

الحفاوة في استقبال البطريرك من "أمل" وحزب الله لشكره على مواقفه

 

أشار عضو كتلة القوات اللبنانية النائب جوزف المعلوف إلى أن زيارةالبطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي إلى الجنوب معلنة مسبقا قبل زيارته إلى فرنسا". إلا أنه اعتبر "أن الحفاوة التي لقيها البطريرك في المناطق الشعبية الجنوبية لاسيما من قبل حركة أمل وحزب الله تمثل شكرا على مواقفه الأخيرة".


وإذ تمنى في حديث الى "إذاعة الفجر" "أن تشمل زيارات البطريرك جميع المناطق اللبنانية". أكد المعلوف على "ضرورة الفصل بين مواقف البطريرك الراعي وثوابت بكركي، التي تحافظ على الشراكة السليمة بين طوائف الشرق وتؤكد مسؤولية الدولة العادلة التي تساوي بين مواطنيها"، متمنيا "لو كان اللقاء الماروني في بكركي لقاء مسيحيا ووطنيا". إلا أنه أشار إلى "أن الأجواء كانت إيجابية"، آملا "التلاقي بين الجميع على المواضيع الاجتماعية التي تهم المواطنين وإن بوجود الآراء السياسية المتعددة".


ورأى المعلوف أن مواقف رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع "كانت وطنية بامتياز، وأثارت ردودا إيجابية إلا من قبل البعض ممن يريد ذر الرماد في العيون".

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها