إطبع هذا المقال

مانجيان اكد ضرورة عدم مواجهة المجتمع الدولي

2011-09-26

 

مانجيان اكد ضرورة عدم مواجهة المجتمع الدولي

أي زيادة للأجور من دون اصلاحات تذهب في الرياح

 

رأى وزير الدولة بانوس مانجيان "أن الصيغة الضرورية التي يجب أن تتوصل اليها الحكومة هي احترام القرارات الدولية والطلب من الأمم المتحدة دفع كل الدول الى ذلك بمن فيها اسرائيل".


واشار مانجيان، في حديث الى إذاعة "صوت لبنان اليوم،  أشار الى "أنه ليس متأكدا من أية صيغة تنفيذية في موضوع تمويل المحكمة الدولية"، مؤكدا "وجوب التوصل الى الصيغة المناسبة من دون مواجهة المجتمع الدولي".


وردا على سؤال عن امكانات حصول تعيينات في جلسة مجلس الوزراء المقبلة، أوضح "أن هناك 51 بندا كانت متبقية على جدول الأعمال في الجلسة السابقة"، مؤكدا انعقاد جلسة لمجلس الوزراء في الخامس من تشرين الأول المقبل من دون معرفته ما اذا كان هناك تعيينات أو سيتم استكمال البنود العالقة، لافتا الى "اشاعات يسمعها عن حصول تعيينات في هذه الجلسة".

 

وعن موضوع المطالب العمالية وزيادة الأجور أوضح مانجيان "أن أي زيادة للأجور ما لم يقابلها اصلاحات فانها تذهب في أدراج الرياح"، مشددا على ضرورة تثبيت الأسعار عوض الزيادة.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها