إطبع هذا المقال

سليمـــان أصـــدر قانون إعفـــاء مــادة المازوت مـن ضريبة القيمة المضافة

2012-03-03

 

بحث مع قهوجي وريفي الوضع الأمني واستقبل حسن خليل وبهية الحريري
سليمـــان أصـــدر قانون إعفـــاء مــادة المازوت مـن ضريبة القيمة المضافة
تحويل سلسلة رواتـب أفـــراد الهيئة التعليمية فـــي اللبنانية والعاملين فيهـــا
 
(أ.ي) - اصدر رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان اليوم قانون تحويل سلسلة رواتب افراد الهيئة التعليمية في الجامعة اللبنانية ورواتب العاملين فيها، وقانون اعفاء مادة المازوت من الضريبة على القيمة المضافة.
وزير الصحة
       وفي نشاطه عرض رئيس الجمهورية مع وزير الصحة علي حسن خليل للاوضاع العامة واجواء الاتصالات الجارية في شأن الجلسة النيابية الاثنين اضافة الى عمل وزارته في هذه المرحلة.
النائب الحريري
       وتناول الرئيس سليمان مع النائب بهية الحريري التطورات السياسية السائدة راهناً على الساحة الداخلية.
قائد الجيش
       واطلع رئيس الجمهورية من قائد الجيش العماد جان قهوجي على الاوضاع الامنية في البلاد واحتياجات الجيش في ضوء استعداد كل من رومانيا وتشيكيا لمساندة الجيش في ضوء المحادثات التي اجراها الرئيس سليمان مع كل من نظيريه الروماني والتشيكي في زيارته الاخيرة لبلديهما.
مدير عام قوى الامن الداخلي
       كذلك، اطلع رئيس الجمهورية من المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء اشرف ريفي على الوضع الامني وتدابير القوى الامنية للحفاظ على الاستقرار الداخلي في سائر المناطق.
شكر على تعزية
       وزار قصر بعبدا الوزير السابق سليم الصايغ مع وفد من العائلة لشكر الرئيس سليمان على تعزيته بوفاة والدته.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها