إطبع هذا المقال

سليمـــــان بحث مع اميـــر قطـــر توسيــع مجـــــالات التعـــــاون

2012-03-06

 

سليمـــــان بحث مع اميـــر قطـــر توسيــع مجـــــالات التعـــــاون
وعقد سلسلة لقاءات على هامش مؤتمر " العالم العربي 2012"
 
(أ.ي.)- عقد رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان لقاء مع أمير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني على هامش مؤتمر قمة " توصيل العالم العربي 2012 " الذي افتتح أعماله في العاصمة القطرية اليوم.
          وتناول الرئيس سليمان والشيخ حمد العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل الاستمرار في تعزيزها وتطويرها وتوسيع مجالات التعاون، إضافة الى التطورات الراهنة في العالم العربي والمنطقة.
كذلك استقبل رئيس الجمهورية على هامش المؤتمر أيضاً، كلاً من نائب رئيس الحكومة العمانية صاحب السمو فهد بن محمود آل سعيد، والامين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي وتناول مع كل منهما الاوضاع الراهنة في المنطقة والتحضيرات للقمة العربية نهاية الشهر الجاري في بغداد.
الوصول
          وكان الرئيس سليمان وصل الى مطار الدوحة مساء أمس، على رأس وفد ضمّ نائب رئيس الحكومة سمير مقبل و وزير الاتصالات نقولا الصحناوي. وانتقل بعد مراسم الاستقبال الى مقر إقامته، حيث استقبل النائب السابق لرئيس الحكومة القطرية ورئيس مجلس الشفافية والرقابة عبد الله العطية، ثم استقبل بعد ذلك الفنان مارسيل خليفة وهنأه بنجاح الامسية الموسيقية التي أحياها في قطر.
ويعود الرئيس سليمان الى بيروت مساء اليوم.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها