إطبع هذا المقال

حزب الله : التظاهرات الحاشدة بالبحرين أثبتت أن المنتفضين ليسوا شرذمة

2012-03-11

حزب الله : التظاهرات الحاشدة بالبحرين أثبتت أن المنتفضين ليسوا شرذمة

 

أعلن حزب الله ان التظاهرات الشعبية الحاشدة التي شهدتها البحرين، بدعوة من قادة الشعب وعلمائه، أثبتت أن الذين ينتفضون من أجل حريتهم ومن أجل  نظام سياسي عادل في بلادهم ليسوا شرذمة، وإنما هم معظم أبناء الشعب البحريني.

وشدد حزب الله في بيان على ان هذه التظاهرات الجماهيرية تعبر عن الوحدة الوطنية بين كل أطياف الشعب البحريني، وتؤكد وجود إجماع وطني على ضرورة التغيير في البلاد، وتحقيق المطالب  المحقة، وفي أسرع وقت ممكن , معتبراً ان ما يدعو إلى التقدير الكبير في انتفاضة الشعب البحريني هو ثباته وإصراره على سلمية التحركات بالرغم من  وحشية النظام في قمع المتظاهرين العزل .

 

وأشار حزب الله إلى ان ان هذا الالتفاف الجماهيري الكبير حول مطالب التغيير يوضع  برسم المجتمع الدولي وهيئاته المختلفة، كما يوضع برسم الغرب الذي يمارس عمى الألوان تجاه كل المظالم التي يعاني منها البحرينيون , مؤكداً ان ليس هناك من مجال أمام  السلطة البحرينية إلا الاستجابة للمطالب المحقة للشعب، حفظا لدماء الأبرياء وإنقاذا للبلاد من حالة الظلم والقهر التي تعاني منها .

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها