إطبع هذا المقال

المباني الـ3 في طبرجا بيتش مهددة بالانهيار وشربل يعطي امرا بتلغيمها

2012-03-11

المباني الـ3 في طبرجا بيتش مهددة بالانهيار وشربل يعطي امرا بتلغيمها

كشفت معلومات للـmtv ان الانهيار الذي لحق بـ 3 طبقات من مجمع طبرجا بيتش كشف أمورا مأساوية حيث أن كل المباني الثلاث سوف تصون بالارض بعد هدمها.

 

كما تبين بعد فتح ملف المجمع انه كما سائر المجمعات البحرية مبني ومخالف لكل الاصول في البناء، في وقت أكدت الدائرة الفنية في البلدية ان المباني الثلاثة مهددة بالانهيار في اي لحظة بسبب التشققات والصدأ الذي اعترى قضبان الحديد بسبب وجود هذا المجمع على السواحل البحرية.
إلى ذلك، اعطى وزير الداخلية والبلدايات مروان شربل امرا بتنفيذ عملية الهدم بحيث ستسوى كل المنشآت بالارض نظرا لما تشكله من خطر بدليل ان عملية ترميم محدودة باءت بالفشل وان الدراسات التي حصلت تشير الى عدم امكان تدعيم هذا المبنى وان عملية هدمه اصبح امرا محتوما, وهو سيكلف الوحدة الهندسية في الجيش اللبناني تلغيم المباني الثلاثة بطرق فنية لتسوى بالارض.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها