إطبع هذا المقال

سليمان شدد على ضرورة تكثيف القوى العسكريــة والامنية جهودها

2012-03-16

 

استقبــــل الارشمندريــــت فـــــــرح واليــــاس المــــر وجريصاتــــــي

سليمان شدد على ضرورة تكثيف القوى العسكريــة والامنية جهودها

للقبض على المخلين بالامن اينما كانوا واحالتهم الى القضاء سريعل

____________

(أ.ي.)-شدد رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان على ضرورة ان تكثف القوى العسكرية والامنية جهودها وتحرياتها للقبض على المخلين بالامن اينما كانوا واحالتهم الى القضاء باسرع وقت ممكن.

واعتبر في خلال استقباله الرئيس العام للرهبانية الباسيلية المخلصية الارشمندريت جان فرج الذي تعرض لخطف مسلح وسرقة سيارته منه، ان مثل هذه الاعمال غير مقبول على الاطلاق، وعلى الاجهزة الامنية قمعها والضرب بيد من حديد مرتكبيها الذين لن يحظوا باي غطاء سياسي كون مثل هذه الاعمال هي محط اجماع وطني على ادانتها ورفضها لانها تؤثر على سمعة لبنان، ولان من حق اللبنانيين ان يتمتعوا بالحد الادنى من الامن والاستقرار وحماية ملكياتهم ومقتنياتهم.

وكان الارشمندريت فرج اطلع  رئيس الجمهورية على حادثة خطفه وسرقة سيارته.

الوزير السابق المر

          وعرض الرئيس سليمان مع النائب السابق لرئيس الحكومة الياس المر للتطورات السياسية الراهنة على الساحتين الداخلية والاقليمية.

وزير العمل

          وتناول رئيس الجمهورية مع وزير العمل سليم جريصاتي الذي شكر له ثقته بتعيينه وزيرا، عددا من الملفات والقضايا العائدة لوزارة العمل اضافة الى التدابير الواجب اتخاذها لحماية الخادمات  والعاملات الاجنبيات في المنازل والمؤسسات في لبنان.

عمدة مدينة نويي الفرنسية

          وزار بعبدا عمدة مدينة "نويي سورسين" الفرنسية جان كريستوف فرومانتان مع وفد حيث تم عرض العلاقات بين الشعبين اللبناني والفرنسي،  وقد طلب السيد فرومانتان دعم لبنان لترشيح باريس لاقامة المعرض الدولي العالمي فيها في العام 2025.

الامانة العامة للمدارس الكاثوليكية

          واستقبل الرئيس سليمان الامين العام الجديد للمدارس الكاثوليكية الاب بطرس عازار مع وفد اللجنة التنفيذية في الامانة العامة حيث تم اطلاعه على التحضيرات للقاء العالمي للمدارس الكاثوليكية في العالم الذي يعقد بين 12 و15 نيسان المقبل في دير سيدة الجبل برعاية البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي والذي سيكون عنوانه "الوجود المسيحي والثورات العربية.

--------======-------

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها