إطبع هذا المقال

برّي عرض مع الصفدي الأوضاع المالية والإقتصادية

2012-03-20

 

استقبل ابراهيم نجـار وسفير البرازيل وعبدالله فرحات
برّي عرض مع الصفدي الأوضاع المالية والإقتصادية
 
       (أ.ي) –استقبل رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه بري ظهر اليوم في عين التينة وزير العدل السابق ابراهيم نجار.
       ثم استقبل السفير البرازيلي في لبنان باولو روبرتوتاريس دافانتورا مع وفد اقتصادي برازيلي بحضور مسؤول العلاقات الخارجية في حركة "أمل" الوزير السابق طلال الساحلي والمستشار الإعلامي علي حمدان، وتناول البحث في تطوير التعاون بين البلدين.
       واستقبل الرئيس بري بعد الظهر الوزير السابق عبدالله فرحات الذي قال بعد اللقاء: وضعت دولة الرئيس في أجواء الاجتماع الأخير للمسيحيين المستقلين في حريصا وفي أجواء التداول الذي جرى خلاله خصوصاً في شأن الهجمة على غبطة البطريرك الراعي. وأود ان اقول ان دولة الرئيس بري وغبطته يشكلان قوة استراتيجية اساسية للبنان وللمنطقة ولاستقرارهما. وهذه الهجمة على البطريرك تدخل في إطار السعي لصراع مذهبي وطائفي في هذه المنطقة، حرام إدخال لبنان في حالة عدم الإستقرار الطائفي والمذهبي، من هنا تحذيرنا ونداءنا الذي اطلقناه من حريصا والذي نعيده من كل منبر وهو انه لا يجوز استهداف البطريرك لأن ذلك يندرج ضمن الخطة الهادفة الى إدخال لبنان والمنطقة في صراعات طائفية ومذهبية وعشائرية وقبلية الى ما لا نهاية.
       وبعد الظهر استقبل الرئيس بري وزير المال محمد الصفدي وعرض معه للأوضاع العامة والشأنين المالي والاقتصادي.
       كما استقبل الدكتور طارق أحمد قاسم الذي قدّم له مجموعته عن تاريخ لبنان وكتابين عن تاريخ إقليم الخروب وعن العائلة الإرسلانية.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها