إطبع هذا المقال

سليمان نـوه بخطوات الاجهزة العسكريـة والامنية لضبط الامن والحـدود

2012-03-23

 

سليمــــان نـوه بخطوات الاجهزة العسكريــــة والامنيـــــة لضبــــط الامــــن والحــــدود
لعدم التهاون مع المخلين وقمع أي محاولة لان الامن فوق كل  اعتبار ومفتاح الاستقرار
 
(أ.ي.)- نوه رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان بالخطوات التي تقوم بها الاجهزة العسكرية والامنية من اجل ضبط الامن والحدود البرية والبحرية، والحفاظ على السلم الاهلي وخصوصا في هذه الظروف التي تشهدها المنطقة المحيطة بنا.
ودعا في خلال استقباله قائد الجيش العماد جان قهوجي الى عدم التهاون مع المخلين بالامن وقمع أي محاولة من هذا النوع اينما كان لان الامن يبقى دائما فوق كل اعتبار وهو مفتاح الاستقرار العام في البلاد.
الوزير فتوش
          وعرض الرئيس سليمان مع وزير الدولة لشؤون مجلس النواب نقولا فتوش لوضع بعض مشاريع القوانين المحالة من مجلس الوزراء الى المجلس النيابي.
اللواء شحيتلي
          واطلع رئيس الجمهورية من اللواء عبد الرحمن شحيتلي على الخطوات التي يقوم بها الجانب اللبناني لتحديد حدوده البحرية واظهار المساحات البحرية التي يفترض ان تكون للبنان بحسب الخرائط والوثائق اللبنانية.
ملتقى التضامن الاقتصادي
          واستقبل الرئيس سليمان الهيئة الادارية الجديدة لملتقى التضامن الاقتصادي برئاسة النقيب عامر ارسلان الذي اطلعه على النشاطات التي يعتزم الملتقى القيام بها على الصعيد الاقتصادي.
نقابة سائقي السيارات العمومية
          وزار بعبدا وفد من نقابة سائقي السيارات العمومية برئاسة مروان فياض الذي عرض لرئيس الجمهورية واقع النقابة وبعض المطالب من اجل تعزيز اوضاع العاملين في هذا القطاع.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها