إطبع هذا المقال

المخابرات داهمت مستودعين في الطريق الجديدة

2012-03-23

 

المخابرات داهمت مستودعين في الطريق الجديدة

يحتويان على 5 أطنان من المواد الغذائية الفاسدة

(أ.ي) - صدر عن قيادة الجيش - مديرية التوجيه البيان الاتي: بعد توافر معلومات عن وجود كميات كبيرة من المواد الغذائية الفاسدة، داهمت قوى من مديرية المخابرات قبل ظهر اليوم، وبالتنسيق مع مصلحة حماية المستهلك، مستودعين في محلة الطريق الجديدة، يحتويان على حوالى 5 طن من المواد الغذائية المخصصة لانقاص الوزن، بالاضافة الى كميات كبيرة من حليب الاطفال ذات منشأ اجنبي، ومنتجات لبنانية على انواعها (زيوت، مخللات وحبوب)، ومنتجات صنعت في اسرائيل وتم تمويه مصدر انتاجها وجميع المواد المصادرة منتهية الصلاحية، وقد ضبطت الالات المستخدمة في تزوير تاريخ الصلاحية واوقف ثلاثة اشخاص على ذمة التحقيق.

من جهة اخرى اوقفت دورية تابعة لمديرية المخابرات في محلة كرم الزيتون - الاشرفية، ثلاثة اشخاص من التابعية النيجيرية يؤلفون عصابة نصب واحتيال وتزوير عملات، وضبطت بحوزتهم كميات كبيرة من العملات الاجنبية المزورة بالاضافة الى المعدات المستخدمة في عملية التزوير. وقد اودع الموقوفون القضاء المختص.

-----=====-----

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها