إطبع هذا المقال

سليمان اطلع على مجريات التحقيق في قضية اطلاق النار على منزل جعجع

2012-04-07

عرض مع نحاس لاجواء المناقصات التي اجريت في موضوع البواخر الكهرباء
سليمان اطلع على مجريات التحقيق في قضية اطلاق النار على منزل جعجع
شدد على وجوب تكثيف التحريات والاستقصاءات لكشف الفاعلين والقبض عليهم

 

اطلع رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان في القصر الجمهوري في بعبدا اليوم من وزير العدل شكيب قرطباوي ومدعي عام التمييز سعيد ميرزا والقاضي كلود كرم والقاضي حاتم ماضي على شؤون قضائية وعلى مجريات التحقيق في قضية اطلاق النار الذي تعرّض له منزل رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع في معراب وضرورة متابعة هذا الموضوع لمنع حصول اي اخلال بالأمن او فتنة.
كذلك تناول اللقاء عمل القضاء في شأن مكافحة الفساد ولا سيما على صعيد الاغذية الفاسدة واتخاذ التدابير الرادعة بحق المرتكبين، اضافة الى عمل القضاء بشكل عام في هذه المرحلة.

مدير عام قوى الامن الداخلي
والموضوع الامني تابعه الرئيس سليمان ايضاً مع المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء اشرف ريفي الذي اطلعه على ما توفرّ للأجهزة الامنية من معطيات، حيث شدد رئيس الجمهورية على وجوب تكثيف التحريات والاستقصاءات لكشف الفاعلين والقبض عليهم واحالتهم الى القضاء المختص.

 

وزير الاقتصاد
وعرض رئيس الجمهورية مع وزير الاقتصاد والتجارة نقولا نحاس للأوضاع الاقتصادية واجواء المناقصات التي اجريت في موضوع البواخر التي تؤمن الكهرباء بناء على قرار اتخذه مجلس الوزراء في هذا الشأن.

جمعية طرق للحياة
وزار بعبدا وفد من جمعية طرق للحياة برئاسة السيدة زينة قصار قاسم التي اطلعت رئيس الجمهورية على النشاطات التي تقوم بها الجمعية في سبيل الحدّ من حوادث السير على الطرقات والتي تودي بنسبتها الكبرى بالشباب الذين لا يتقيدون بأنظمة السير وقوانينه، وطالبته بدعم صدور قانون السير الجديد للحفاظ على سلامة اللبنانيين ولا سيما منهم الشباب.

 

جمعية منشئي وتجار الابنية
واستقبل الرئيس سليمان وفداً من جمعية منشئي وتجار الابنية في لبنان برئاسة ايلي صوما الذي اطلعه على وضع هذا القطاع وبعض المطالب التي تساهم بتعزيزه وتطويره.

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها