إطبع هذا المقال

قطع طريق بشمزين لبعض الوقت استنكارا لاعمال السرقة والقتل

2012-04-09

قطع طريق بشمزين لبعض الوقت استنكارا لاعمال السرقة والقتل

 

قطع اهالي الكورة جميع طرق بلدة بشمزين استنكارا لما يتعرض له القضاء من اعمال سرقة ادى آخرها الى مقتل كميل حبيب النجار وهو يتصدى لسرقة بيت اخيه. شارك في الاعتصام رئيس المجلس البلدي فوزي مفرج والاعضاء، رئيس مجلس انماء الكورة جورج جحى، رئيس تجمع صناعيي الكورة ريمون مفرج، فاعليات سياسية واجتماعية ونقابية، وحشد من الاهالي والاقارب والاصدقاء.

وتعرض في ساعات الفجر الاولى منزل جورج النجار الى السرقة الا ان زوجته اكتشفت ان هناك غريبا في المنزل فعلى صراخها مما ادى الى هروب السارق من دون ان يتمكن من سرقة شيئ. ولان زوجها مريض اتصلت على الفور بأخيه كميل وابلغته بما حدث فسارع على دراجته النارية حاملا بندقية صيد باتجاه منزل اخيه، وعلى الطريق التقى كميل بالسارق وجها لوجه فاطلق الاخير عليه النار من مسدس وارداه قتيلا. وتمكن الجاني من الهرب الى جهة مجهولة، وعلى الفور حضرت القوى الامنية وفتحت تحقيقا بالحادث.

 

وما لبثت الطريق ان فتحت بعد ان زار وزير الدفاع فايز غصن أهل المغدور ووعدهم بالكشف عن مرتكبي الجريمة.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها