إطبع هذا المقال

رعد: أميركا أم المصائب وهي ولادة الإرهاب في كل العالم

2017-01-14

رعد: أميركا أم المصائب وهي ولادة الإرهاب في كل العالم
يحكمها مجموعة من المجرمين لا يعرفون الا تجميع الثروات

اعتبر رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد أن "أميركا أم المصائب وهي ولادة الإرهاب في كل العالم وتجلب الشقاء للشعوب في كل يوم وفي كل جيل، لأن من يحكم أميركا مجموعة من المجرمين الذين لا يعرفون الا تجميع الثروات ولو على حساب دماء الشعوب والأوطان ولا يقيمون وزنا لأخلاق ومبادىء".

وقال خلال احتفال تكريمي أقامه "حزب الله" في أسبوع "القائد عقيل محمد فحص" في حسينية بلدة جبشيت: "كل الإجرام الذي يحصل في العالم نجد أن مصدره هي الولايات المتحدة الأميركية بإدارتها ومؤسساتها، لا تصدقوا أن في أميركا ديموقراطية، الديموقراطية هي ديموقراطية الناهبين، من يملك المال هو الذي يصنع الرئاسة في أميركا، هو الذي يتحكم بمعامل السلاح وإنتاج النفط والصناعات التكنولوجية المتطورة وهو الذي يتحكم بالمصارف ووسائل الإعلام".

وسأل: "الذي يتحكم بكل هذه الأمور ألا يتحكم بالرأي العام وصنع الأصوات وإيصال الرئيس الفلاني والحزب الفلاني إلى موقع المسؤولية في أميركا وإدارتها؟ أكبر شيطان مخادع في هذه الدنيا وفي العالم المعاصر هو الإدارة الأميركية، وإسرائيل هي ربيبتها ووليدة هذه المنهجية التي جعلت في منطقتنا حارسا لمصالح الإدارة الأميركية".

وختم: "إن تواضع شعب حقق إنجازات كبيرة في المجال العام وفي الشأن العام، هذا التواضع ليس في محله، والسيد عقيل عظيم من عظمائنا لأنه ينتمي إلى مقاومة عظيمة أنجزت إنجازات استراتيجية وتاريخية وأسقطت المشاريع الإستعمارية في المنطقة".

وتخلل الإحتفال عرض وصية الفقيد وكلمات لكل من إمام البلدة الشيخ عبدالكريم عبيد وآل الفقيد ألقاها نجله مسلم ومجلس عزاء للسيد علي حجازي.


-------=====-------

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها