إطبع هذا المقال

الاعتداء على منزلي شقيق رئيس بلدية كفررمان وعضو في المجلس البلدي والافراج عن عدد من الذين تمّ التحقيق معهم ليلاً

2017-02-11

الاعتداء على منزلي شقيق رئيس بلدية كفررمان

وعضو في المجلس البلدي والافراج عن عدد من الذين تمّ التحقيق معهم ليلاً

 

اعتدى عدد من الشبان ليل أمس، على منزل نادر علي أحمد في بلدة كفررمان، شقيق رئيس البلدية الحالي المحامي ياسر علي أحمد، وعلى منزل عضو المجلس البلدي عفيف شكرون، على مرأى ومسمع من عدد من المواطنين، وأقدموا على شتم وتهديد علي أحمد وشكرون.

وعرف من الاشخاص الذين حاولوا الاعتداء: ع.غ وأ.غ وك.غ. وع.م و ز.م و م.ض الذين اعتقلتهم قوى الامن الداخلي وأجرت التحقيقات معهم وأفرجت عنهم عند الواحدة والنصف ليلا.
وأعلن رئيس البلدية تأجيل المؤتمر الصحافي الذي كان مقررا اليوم للكشف عن ملابسات الأحداث التي شهدتها البلدة ليل أمس.

ومن جهته، أعلن الرئيس السابق للبلدية كمال غبريس ان "الاشكال بدأ عندما تناول عدد من الافراد كرامة ابني الشهيد وشقيقي الشهيد وهما ينتميان إلى حركة أمل"، موضحا ان "ابنه القاصر عباس شارك في الاشكال وقد سلم نفسه للقوى الامنية التي اخلت سبيله وان النيابة العامة وضعت يدها على الموضوع".

وأكد انه "يضع نفسه تحت القانون وليس فوقه"، معتبرا ان "المجلس البلدي في كفررمان الحالي جاء مدعوما منه، وان اي مجلس هو للسلم الاهلي وليس للفتنة والتفرقة".


=======

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها