إطبع هذا المقال

محفوض: التفصيل القانوني للسلسلة مهمّ وعلى المعنيين اطلاعنا عليه قبل اقراره

2017-02-25

حذر من عودة هيئة التنسيق النقابية الى الشارع اذا لم تقرّ "الرتب والرواتب"

محفوض: التفصيل القانوني للسلسلة مهمّ وعلى المعنيين اطلاعنا عليه قبل اقراره

 

اشار نقيب الأساتذة الثانويين في القطاع الخاص نعمة محفوض الى أننا "علمنا ان في الاجتماع الاخير بين وزير المال علي حسن خليل ورئيس لجنة المال والموازنة ابراهيم كنعان ووزير الاتصالات جمال الجراح اتفق على ان تكون سلسلة الرتب والرواتب من ضمن الموازنة"، لافتا الى أنه "يجاز للحكومة صرف الاعتماد الذي يصل لـ1200 مليار شرط ان يقر مجلس النواب الموازنة"، مشددا على ان "السلسلة في السنوات السابقة ضاعت بسبب خلافات السياسيين".

 

واعتبر في حديث الى اذاعة صوت لبنان انه "من المهم ان تقر السلسلة في نفس الفترة الزمنية مع الموازنة"، مؤكدا في نفس الوقت ان "التفصيل القانوني للسلسلة مهم وعلى المعنيين اطلاعنا عليه قبل اقراره نهائيا".

وردا على كلام رئيس كتلة "المستقبل" فؤاد السنيورة حول موضوع السلسلة أكد أن "هناك مليار دولار في الفاتورة النفطية، فأين ذهبت؟".

ورأى محفوض أنّ الأرقام المطروحة اليوم للسلسلة لا تستحق أن تقسط ، داعيا الى عدم تصوير السلسلة على أنها ستأخذ البلد الى الإنهيار.

وأكد أنه وفي حال استمرت الأجواء الإيجابية وذهبت السلسلة الى الإقرار في الهيئة العامة لمجلس النواب فلن تكون هناك أي خطوات تصعيدية، محذرا من عودة هيئة التنسيق الى الشارع إن اختلف الأمر.

 

=========

 

 

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها