إطبع هذا المقال

في بطولة لبنان لكرة السلة الحكمة يفوز على التضامن ويتقدم الى المركز السابع

2017-03-19

حقق فريق الحكمة فوز مستحق ضمن منافسات المرحلة السادسة عشر من بطولة لبنان لكرة السلةبعد تخطيه منافسه فريق التضامن ذوق بنتيجة 77- 90 وبفارق 13 نقطة في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب مجمع نهاد نوفل ليصل فريق الحكمة الى المركز السابع الذي سيؤهله الى المرحلة الثانية اذا انهى الدوري العادي محافظاً عليه .

بدأ الضيوف المباراة بتركيز عال وتقدموا في الربع الاول و لم يتغير شيء في الربع الثاني بل ضاعفوا الفارق لينتهي النصف الاول بفارق 18 نقطة وبنتيجة 24-42 لمصلحة الحكمة .

وفي الربع الثالث, اكمل ابناء القلعة الخضراء سيطرتهم المطلقة قبل أن يحسم رجال المدرب ابو شقرا اللقاء في الربع الاخير بعد اداء بطولي رغم غياب نجم الفريق الاول تيريل ستوغلين الذي ابتعد عن الفريق بعد الاصابة لتنتهي المباراة بنتيجة 77- 90 وبفارق 13 نقطة لمصلحة فريق الحكمة الذي استفاد من هدية الشانفيل و حقق الفوز ليتقدم الى المركز السابع في الترتيب و يقترب من الوصول الى الفاينيل 8 .

و اهدى ابو شقرا الفوز لمدرب فريق الشانفيل غسان سركيس ليعيد له الجميل بعد ان تخطى الشانفيل فريق هوبس امس  وكان قد اهدى سركيس الفوز لابو شقرا ، كما أكد ابوشقرا انه يسامح باشو و يطالب بعودته ليقود الجمهور يوم الخميس من المدرجات لكنه طالبه باحترام كرامات الاشخاص خاصة الادارة.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

الجيش اللبناني
omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها