إطبع هذا المقال

ترامب: الحديث عن وجود اتصالات سرية مع روسيا هو مجرد شائعات

2017-03-20

ترامب: الحديث عن وجود اتصالات سرية مع روسيا هو مجرد شائعات

 

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن الأخبار التي تحدثت عن إمكانية وجود اتصالات سرية واتفاقات مع روسيا، هي فقط شائعات وأخبار كاذبة.

وأضاف ترامب في صفحته على موقع "تويتر" يوم الاثنين 20 مارس/آذار، أن مدير جهاز الاستخبارات السابق أكد بدوره عدم وجود أية اتفاقات سرية مع روسيا، مشيرا إلى أن الجميع بات يدرك أن هذه الأخبار  شائعات كاذبة.


وأكد ترامب في صفحته على "تويتر"، أن الديمقراطيين هم من اخترعوا هذه الأخبار ونشروها، واستعملوها في حملتهم الانتخابية.

وكانت تقارير إعلامية أمريكية قد تحدثت في وقت سابق أن روسيا تجسست على الديمقراطيين بهدف التأثير على نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية.


من جانبه نفى الكرملين وجود أي صلة للحكومة الروسية باختراق قاعدة بيانات تابعة للحزب الديمقراطي الأمريكي وسرقة معلومات متعلقة بالسياسة الداخلية بما في ذلك معلومات "فاضحة" عن الجمهوري دونالد ترامب.

وقال دميتري بيسكوف الناطق الصحفي باسم الرئيس الروسي للصحفيين "إنني استبعد أي احتمال لتورط حكومة روسيا أو المؤسسات الحكومية في هذه القضية".

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها