إطبع هذا المقال

صخر الهاشم: سأعمل على إطلاق هنيبعل القذافي في شهرين

2017-03-21

صخر الهاشم: سأعمل على إطلاق هنيبعل القذافي في شهرين
 "النهار"

 

علمت "النهار" أن الموقوف هنيبعل معمر القذافي كلف المحامي صخر الهاشم مهمة الدفاع عنه وأن يكون وكيلاً عنه. وزاره الهاشم قبل أيام والتقاه مدى ساعة في حضور ضابط من فرع المعلومات في قوى الامن الداخلي.

وبدا القذافي في صحة جيدة ومتابعا جيدا لكل ما يحدث في لبنان والمنطقة. وتحدث عن الوضع الصعب الذي يتعرض له من خلال توقيفه، من دون أن يرتكب أي ذنب. وجدد القول أن لا علاقة له بالنظام الليبي السابق بقيادة والده الراحل معمر الذي لم يكن يجتمع مع أفراد أسرته، على قول نجله. وافاد هنيبعل انه لم تكن له اي علاقة بسياسات والده وانه عند اختفاء الامام موسى الصدر ورفيقيه في طرابلس الغرب كان في عمر الشهرين آنذاك و"لا علاقة لي بهذا الملف من قريب ولا من بعيد".
وكان قريب هنيبعل السيد بدر القذافي - يقيم في القاهرة - حضر الى بيروت اكثر من مرة وطلب من الهاشم تولي الدفاع عن هنيبعل بعد اعلان اكثر من محام استعداده للقيام بهذه المهمة. وبدأ الهاشم بالفعل في تحضير ملفه ودراسته، ووعد بالعمل على اطلاق القذافي واخراجه من السجن خلال شهرين.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

الجيش اللبناني
omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها