إطبع هذا المقال

فياض: حزب الله أبدى مرونة كبيرة الاسبوع الماضي تجاه مروحة من الخيارات

2017-04-20

فياض: حزب الله أبدى مرونة كبيرة الاسبوع الماضي تجاه مروحة من الخيارات

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب علي فياض انّ "الاتصالات الثنائية بين القوى السياسية مستمرة على اكثر من مستوى، امّا الاجتماعات الرباعية او المتعددة فلا تعقد، وتذليل العقد أمام التأهيلي عند غيرنا وليس عندنا"، داعيا "الى حثّ الجهود في سبيل الوصول الىقانون الانتخاب".

ولفت فياض في حديث "للجمهورية"، الى ان "رئيس المجلس النيابي نبيه بري دعا الى جلسة في 15 ايار وعدم الاتفاق من الآن وحتى هذا التاريخ على قانون انتخاب جديد يضعنا امام الخيارات الاشكالية المعروفة مرة اخرى ويبقى أسوأها على الاطلاق هو خيار الفراغ".

وكشف فياض عن ان حزب الله أبدى مرونة كبيرة الاسبوع الماضي تجاه مروحة من الخيارات بما فيها 6 خيارات نسبية أبدينا الاستعداد للموافقة عليها، ونحن على استعداد للنقاش لكن من وجهة نظرنا الواضح تماماً انّ الخيار الأسلم بالمقارنة مع كل الخيارات المطروحة هوالنسبيةالكاملة مع مرونة كبيرة لدينا في مناقشة حجم الدائرة".

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها