إطبع هذا المقال

بنود بروتوكول المؤتمر اللبناني - البرتغالي الرابع للمدن والسياحة

2017-04-20

بنود بروتوكول المؤتمر اللبناني - البرتغالي الرابع للمدن والسياحة

أعلن رئيس مركز الصحافة والإعلام الدولي ابراهيم الصياح من باريس، بنود البروتوكول الصادر عن المؤتمر اللبناني - البرتغالي الرابع للمدن والسياحة الذي نظمه المركز بالتعاون مع وكالة (Brighten برايتن) للاعلام والإعلان، الأسبوع الماضي في دار بلدية لشبونة، جاء فيه:

1- التمني على وزارة الخارجية في كل من لبنان والبرتغال العمل على إعادة افتتاح سفارة أو قنصلية في كل من بيروت ولشبونة.

2- التمني على المعنيين في لبنان العمل جديا على افتتاح خط طيران مباشر بين بيروت ولشبونة، والذي يعود بالفائدة الاقتصادية الكبرى على لبنان كونه يسهل مجيء المغتربين اللبنانيين في البرازيل وفي دول أميركا اللاتينية الى ربوع الوطن.

3- التمني على المعنيين في لبنان والبرتغال تقديم الدعم الكامل للبلديات اللبنانية والبرتغالية وتشجيعها على إقامة معاهدات توأمة وصداقة في ما بينها.

4- مطالبة الدولة اللبنانية بالانفتاح على البرتغال على صعيد التعليم العالي والسياحة والتجارة وتنظيم المدن لما للبرتغال من خبرة واسعة وفرص عديدة في هذه المجالات


شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

الجيش اللبناني
omt
الجيش اللبناني

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها