إطبع هذا المقال

تجمع المعلمين دعا الى أوسع حملة تضامن مع انتفاضة الأسرى الفلسطينيين

2017-04-20

تجمع المعلمين دعا الى أوسع حملة تضامن مع انتفاضة الأسرى الفلسطينيين


دعا تجمع المعلمين في لبنان في بيان إلى "أوسع حملة تضامن مع انتفاضة الأسرى الفلسطينيين".

وحيا التجمع في ذكرى يوم الأسير الفلسطيني "انتفاضة الأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني ومعتقلاته، والتي تجسد العنفوان الحقيقي للشعب الفلسطيني الصامد، والتي تكمل مسيرة المقاومة في وجه العدو الصهيوني المحتل وتضعه في مواجهة الأسرى المنتفضين على سجانهم، مطالبين بحقوقهم ورافضين للممارسات الإرهابية التي يقوم بها جنوده وعصاباته الغاصبة لأرضهم وحريتهم".

وتقدم التجمع "بأحر التهاني لعميدة الأسيرات الفلسطينيات الأسيرة المحررة لينا أحمد الجربوني، التي تحررت من قيود سجانها الصهيوني عزيزة مرفوعة الرأس حاملة راية فلسطين التي لم تتخل عنها طيلة خمسة عشر عاما من الاعتقال التعسفي، مجسدة الدور الحقيقي للمرأة المبدئية الصامدة المكافحة التي لا تلين أمام التعذيب ولا تتحطم إرادتها بالسجن والاعتقال، كما هو تجسيد للموقف الفلسطيني الثابت بمواجهة المحتلين والانتصار عليهم، مهما كانت التحديات والتضحيات".
ودعا التجمع الى "أوسع حملة تضامن مع انتفاضة الأسرى الفلسطينيين في سبيل إنجاحها وتحقيق مطالبها المرفوعة، وصولا إلى الإفراج عن كل الأسرى والمعتقلين في سجون العدو الصهيوني المحتل". 


=======

 

 

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها