إطبع هذا المقال

معلولي: يجب على القوى السياسية الاسراع في وضع قانون انتخاب جديد والالتزام بما ورد في اتفاق الطائف

2017-04-20

معلولي: يجب على القوى السياسية الاسراع في

وضع قانون انتخاب جديد والالتزام بما ورد في اتفاق الطائف

 

أكد رئيس رابطة النواب السابقين ميشال معلولي "الاستمرار في بذل الجهود لتجنيب لبنان الازمات والمخاطر وايصاله الى بر الامان".

موقف معلولي جاء خلال حفل عشاء اقامته رابطة النواب السابقين لمناسبة عيد الفصح المجيد، حضره حشد من الوزراء والنواب السابقين مع عقيلاتهم .

واشار معلولي الى أن "التحرك الذي تقوم به الهيئة الادارية في التصدي للاخطار التي تهدد الوجود اللبناني وفي مقدمها تنامي اعداد النازحين واللاجئين الذي قارب المليونين اي نصف سكان لبنان ثم الحركات التكفيرية التي تهدد الامن والاستقرار في مناطق وبلدات عدة كما في عرسال، هذا التحرك مع القيادات الروحية والسياسية والامنية يهدف الى ايجاد مجمعات سكنية للنازحين في سوريا واذا تعذر فعلى الحدود اللبنانية السورية".
كما تطرق في كلمته الى "موضوع الانتخابات النيابية وضرورة اجرائها، وعلى القوى السياسية الاسراع في وضع قانون جديد للانتخابات على ان يلتزم الجميع بما ورد في اتفاق الطائف ".


======

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها