إطبع هذا المقال

بعثة وسفراء الاتحاد الأوروبي: مجلس نواب منتخب ديموقراطياً عنصر مهمّ للأسرة الدولية التي تدعم لبنان

2017-04-20

بعثة وسفراء الاتحاد الأوروبي:

مجلس نواب منتخب ديموقراطياً عنصر مهمّ للأسرة الدولية

التي تدعم لبنان في سعيه لتحقيق الاستقرار والتنمية الاقتصادية

 

اعلنت بعثة الاتحاد الأوروبي وسفراء الاتحاد الأوروبي في لبنان في بيان، ان "الاتحاد الأوروبي ودوله الأعضاء يتابعون عن كثب النقاشات القائمة بين الأطراف السياسية في لبنان للاتفاق على قانون للانتخابات النيابية القادمة. وقد أخذ الاتحاد ودوله الأعضاء العلم بقرار الرئيس ميشال عون بتأجيل انعقاد المجلس النيابي لمدة شهر، ونحن نشجع الأطراف السياسية على الاستفادة بأعلى مقدار ممكن من هذه الفترة للتوافق على قانون جديد". 

واضاف البيان: "ان إجراء الانتخابات النيابية في موعدها في أجواء سلمية وبشفافية خطوة مهمة لضمان عمل المؤسسات الديموقراطية في لبنان بشكل طبيعي، بما يراعي مصلحة الشعب اللبناني ومنفعته. فمجلس نواب منتخب ديموقراطيا عنصر مهم بالنسبة إلى الأسرة الدولية التي تدعم لبنان في سعيه لتحقيق الاستقرار والتنمية الاقتصادية. وبصفته شريكا وصديقا للبنان منذ أمد بعيد، يعيد الاتحاد الأوروبي تأكيد التزامه توفير الدعم للتحضير للانتخابات وإجرائها في موعدها في لبنان".


========

 

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها