إطبع هذا المقال

فنيانوس التقى سامي الجميل وعرض معه المباحثات في شأن قانون الانتخاب

2017-04-20

فنيانوس التقى سامي الجميل

وعرض معه المباحثات في شأن قانون الانتخاب

 

استقبل وزير الاشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس، في مكتبه في الوزارة، رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميل في حضور مدير مكتبه شكيب خوري وعضو لجنة الشؤون السياسية في "تيار المردة" شادي سعد ووضاح الشاعر.
وتناول البحث حسب بيان "حاجات المتن الشمالي الانمائية، وكافة المستجدات المتعلقة بالأوضاع العامة والواقع الحالي لقانون الانتخاب وما آلت اليه المباحثات في شأنه".

وتناول مع وفد من بلدية كفرحي برئاسة جورج عقل شؤونا انمائية مناطقية والمشاريع المدرجة على جدول أعمال الوزارة.

وتابع فنيانوس مع وفد اللجنة الفنية للبناء الموحد في الجامعة اللبنانية برئاسة عميد كلية الفنون محمد حسين الحاج، موضوع الاستملاكات ومشكلة االسير الخانقة عند مفترق البحصاص وعلى الطرقات المؤدية الى مبنى كليتي الفنون والهندسة الجديد المنوي افتتاحه في شهر حزيران المقبل.

وشكر الوفد الوزير باسم الجامعة اللبنانية "على اهتمامه واستعداده الفائق عن الطبيعة لحل هذه المشكلة وازالة العوائق الموجودة، ليتمكن المواطن والطلاب التنقل بأمان ودون اية عوائق الى الجامعة وباقي المؤسسات التربوية".


=======

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها