إطبع هذا المقال

السعودي استقبل وفداً من القيادة السياسية لفصائل منظمة التحرير في لبنان

2017-04-20

السعودي استقبل وفداً من القيادة

السياسية لفصائل منظمة التحرير في لبنان

أعلن تقديم 120 خزان مياه لأهلنا في "عين الحلوة"

وسنتابع الإحتياجات الضرورية مع "أنروا" والمعنيين
 

 

زار وفد من القيادة السياسية لفصائل منظمة التحرير الفلسطينة في لبنان برئاسة قائد الأمن الوطني الفلسطيني اللواء صبحي أبو عرب، رئيس بلدية صيدا محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي، في حضور نائبه إبراهيم البساط وعضو المجلس البلدي الدكتور حازم بديع.
وأوضح بيان لمنظمة التحرير، أن "الزيارة خصصت لشكر السعودي على جولته التضامنية الجريئة إلى مخيم عين الحلوة للاطلاع على حجم الدمار والأضرار اللاحقة جراء الإشتباكات المؤسفة التي وقعت فيه مؤخرا، ولشكره أيضا على المبادرة من أجل مد يد العون للمتضررين جراء الإشتباكات ولا سيما تقديم 120 خزان مياه بشكل عاجل".


 

أبو عرب 
وإثر اللقاء، صرح أبو عرب: "الزيارة للرئيس محمد السعودي هي لشكره على الزيارة التي قام بها الى مخيم عين الحلوة لأهلنا وشعبنا، ودائما هو مبادر في هذه الامور، ويعتبر ان مخيم عين الحلوة وصيدا توأمان، لذلك قام بهذه الجولة ونحن نشكره على جرأته لدخوله المخيم رغم الظروف الصعبة فيه بعد انتهاء المعركة، فله جزيل الشكر من اهلنا ومن جميع القوى التي تقدر هذه الزيارة على مستوى عال. كما نشكره على الخدمات التي سيقدمها لهذا المخيم أكانت خزانات مياه كما أعلن او مساعدات أخرى، وهذا أمر ليس بغريب عنه لأنه معروف بوقوفه الدائم إلى جانب شعبنا والإخوة الذين يعانون".
وردا على سؤال قال: "الوضع الامني داخل المخيم ممسوك لغاية الآن، وبلال بدر مطلوب واينما ظهر سوف يتم القاء القبض عليه مهما كان الثمن".


 

السعودي 
من جهته، قال السعودي: "الزيارة إلى مخيم عين الحلوة هي أقل ما يقتضيه الواجب تجاه أهلنا أبناء الشعب الفلسطيني، وكذلك كانت لي جولة على مستشفى صيدا الحكومي وبعض الأحياء المتاخمة للمخيم مثل الفيلات حيث طاولت نيران الإشتباكات بعض المنازل وأوقعت أيضا إصابات في صفوف المواطنين".

وأضاف: "في الحقيقة هذه الزيارة للمخيم كانت ضرورية للاطلاع عن كثب على حجم الأضرار لأن المأساة كبيرة وتتطلب تضافر كل الجهود من أجل بلسمة الجراح وإعادة بناء ما أمكن من بنى تحتية ومن منازل مدمرة والأولوية لتأمين المياه والكهرباء. وهنا أود أن أعلن عن تقديم 120 خزان مياه لأهلنا في مخيم عين الحلوة، وإن شاء الله نتابع الإحتياجات الضرورية مع وكالة الأنروا ومع كل المعنيين".
وأمل أن "ينعم المخيم وأهله بالهدوء التام من اجل تجاوز ما جرى وضمان عدم تكرار هذه الأحداث المؤلفة والمؤسفة لأنها تشكل ضررا للجميع في المخيم وفي صيدا". 


========

 

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها