إطبع هذا المقال

حاصباني يبدأ إجتماعاته في البنك الدولي في واشنطن

2017-04-21

حاصباني يبدأ إجتماعاته في البنك الدولي في واشنطن
 

 


بدأ نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة العامة غسان حاصباني لقاءاته في مقر البنك الدولي في واشنطن بإجتماع مع نائب رئيس مجموعة البنك الدولي لشؤون منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الدكتور حافظ غانم، ثم إنتقلا الى إجتماع موسع للجان المختصة بمناقشة المشاريع بحضور فريق عمل البنك الدولي والمديرين المعنيين بالمشاريع وممثلين عن الدول المانحة وعن البنك الاسلامي.

وقد عرض حاصباني المشروع الذي اعدته الوزارة بالتعاون مع البنك الدولي لدعم القطاع الصحي في لبنان بشقيه الوقائي من خلال الرعاية الصحية الاولية والاستشفائي على حد سواء.

وسيكون لنائب رئيس مجلس الوزراء إجتماعات أخرى الخميس والجمعة في البنك الدولي، كما سيعقد سلسلة لقاءات سياسية في العاصمة الاميركية. كذلك سيشارك في حفل إستقبال رسمي يقيمه على شرفه مساء الجمعة المركز اللبناني للمعلومات في واشنطن ومركز "القوات اللبنانية" في واشنطن في فندق The Sheraton Tysons  .

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها