إطبع هذا المقال

* ما قيل ولم يقل (21-4-2017)

2017-04-21

المستقبل


يقال


إنّ القيادة الإيرانية تتّجه إلى تغيير السفير الإيراني في سوريا وتعيين السفير السابق في السودان جواد ترك أبادي مكانه في خطوة استغرب متابعون توقيتها.

 

الجمهورية


دار نقاش حاد داخل أحد الأحزاب حول ما هو أجدى: التحالف مع القوى السياسية أم جمعيات المجتمع المدني؟


حَذَّر أحد النواب في تكتّل واسع من أنه إذا لم نصل من الآن حتى 15 أيار إلى قانون إنتخابات فمعنى ذلك أننا وصلنا إلى "مُشكل كبير".


إستغربت أوساط سياسية كيف يسكت نواب لبنانيون في إجتماع صندوق النقد الدولي في واشنطن عن إقتراح مسؤول أوروبا في الصندوق الذي قال"إفتحوا سوق العمل للسوريّين" فيما هم يشكون في لبنان من هذه الأزمة الناجمة من النزوح السوري.

البناء


تردّدت معلومات عن أنّ مستشاري رئيس الجمهورية ميشال عون يعكفون على إعداد مشروع قانون للانتخابات النيابية بمعزل عن المناقشات الدائرة حول هذا الموضوع، والمشروع المشار إليه قائم على النسبية، وسوف يطرحه بعد استنفاد المساعي الجارية كلّها، من أجل التوافق على قانون الانتخابات الذي لا يزال مصيره مجهولاً في ظلّ التجاذب السياسي والطائفي والمذهبي حوله، وسقوط كلّ المقترحات بشأنه حتى الآن... 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt
الجيش اللبناني

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها