إطبع هذا المقال

هاشم: بري يجري اتصالات لوضع أفكار حول قانون الانتخاب والانطلاق بمبادرة خلال اسبوع

2017-04-21

هاشم: بري يجري اتصالات لوضع أفكار حول

قانون الانتخاب والانطلاق بمبادرة خلال اسبوع

 

لفت عضو كتلة التنمية والتحرير النائب قاسم هاشم الى أنه "من الواضح الى الان أن هناك حالة رفض تزداد يوماً بعد يوم لقانون "التأهيل" الذي طرحه وزير الخارجية جبران باسيل نظراً للمنطلق الطائفي الذي يعتمده"، مشيرا الى أن "كتلة التنمية والتحرير سجلت ملاحظات كبيرة وأساسية عليه ولكننا منفتحون على النقاش ونتعاطى بمرونة بمسألة قانون الانتخاب الذي بنظرنا يجب أن ينطلق من المعيار الموحد والانصهار الوطني".

ورأى في حديث الى موقع النشرة الالكتروني أنه "يوجد متسع من الوقت حتى 15 أيار والاتصالات في مسألة قانون الانتخاب تجري بوتيرة متسارعة والكل منكب على بلورة الافكار"، كاشفا أن "رئيس مجلس النواب نبيه بري يجري سلسلة اتصالات مع الافرقاء من أجل وضع أفكار حول قانون الانتخاب والانطلاق بمبادرة في هذا الشأن"، مضيفا: "خلال اسبوع يكون انتهى من اعداد هذه المبادرة التي سيعلن عنها حينها".

 

=======

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها