إطبع هذا المقال

وديع كنعان: صيف 2017 سيكون افضل المواسم السياحية

2017-04-21

وديع كنعان: صيف 2017 سيكون افضل المواسم السياحية

جدد الامين العام لنقابة اصحاب الفنادق في لبنان وديع كنعان، تأكيده "ان صيف 2017 سيكون افضل المواسم"، لافتا "الى انه، وبفضل التعاون بين القطاعين الخاص والعام وبمبادرة من وزارة السياحة، سيستقبل لبنان في الاسابيع المقبلة، ممثلين عن 120 من كبرى الشركات السياحية من حول العالم وسيجري اختيارهم من قبل المعنيين، بعدما ابدت اكثر من 700 شركة من اكثر من 25 دولة رغبتها بذلك، في سياق ترويج السياحة اللبنانية حول العالم".

واشار، على هامش مشاركته في اطلاق فعاليات "visit lebanon 2017"، "الى انه سيتم تنظيم جولة على المعالم والمناطق السياحية لممثلي هذه الشركات، وسيتم اطلاعهم على مختلف النشاطات التي يمكن ان يقوم بها السائح الاجنبي، ليقوموا بدورهم بنقل هذه الخبرة الى الخارج للاسهام في ترويج لبنان في سلم اولويات الدول التي سينصحون السياح بزيارتها هذا الصيف".

ولفت "الى ان مع اهمية هذه الخطوة، فإنها ستبني لخطوات لاحقة تزيد من عدد السياح في لبنان في السنوات المقبلة"، مشيرا "الى انها بادرة امل للقطاعات السياحية التي عانت منذ العام 2005 وعلى اثر الازمة السورية ولا تزال، وتأتي في ظل الاجواء الايجابية التي تعيشها البلاد في ضوء العهد الرئاسي الجديد والثقة المستعادة بلبنان".

وشكر كنعان "لاهل القطاع تجاوبهم ولاصحاب الفنادق تقديماتهم وتسهيلاتهم لتأمين افضل الظروف لاقامة ممثلي الشركات العالمية، ما يسهم في اعطاء صورة مميزة عن لبنان، ويؤكد التعاون والتعاضد ما بين العائلة الفندقية، لما فيه خير السياحة اللبنانية". 


شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها