إطبع هذا المقال

بلدية مشمش عكار اسفت للجريمة في حق ابنائها:

2017-04-21

بلدية مشمش عكار اسفت للجريمة في حق ابنائها:

لحصرها بمن كانت له اليد الاثمة ولن نلجأ لأخذ انسان بجريرة الآخر

 

علقت بلدية مشمش عكار، في بيان، على "الجريمة التي حصلت في حق ابنائها في أميون الكورة"، فقالت: "ان بلدية مشمش عكار تنظر بعين الأسى والحسرة لفقدان ابنها المرحوم محمد سعيد الضناوي وجرح ابنها الاخر احمد نافذ بركات، اثر اشكال امني حصل في بلدة أميون التي نعتبرها حاضرة امنية وثقافية".

واكدت ان "القيادات الامنية والسلطة القضائية في لبنان هما مصدر ثقتها في ملاحقة الجناة المجرمين الذين ارتكبوا هذه الجريمة البشعة ونيلهم العقاب الذي يتوافق مع فعلتهم المستنكرة التي لا يقرها قانون ولا دين ولا نظام اجتماعي". وشددت على ان "ابناء بلدة اميون اخوة لنا ما عدا الثلة المتفلتة التي تخطت كل القوانين والقيم والاعراف، ونأمل من السلطة اللبنانية الضرب بيد من حديد كل مجرم ومرتكب يحاول اعادة البلاد الى حالة اللا أمن واللا استقرار، وفي الوقت نفسه نحذر من التهاون في متابعة من ارتكب هذه الجريمة حتى تهدأ النفوس ولا تحصل ردات فعل غير محمودة. ونحن نحصر المشكل بمن كانت له يد آثمة فيه ولا نلجأ لأخذ انسان بجريرة الآخر". 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

الجيش اللبناني
omt
الجيش اللبناني

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها