إطبع هذا المقال

بلدية صور كرمت الجنرال تشيللو في اليونيفيل

2017-04-21

بلدية صور كرمت الجنرال تشيللو في اليونيفيل

نظمت بلدية صور إحتفالا تكريميا لقائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي أوغو تشيللو، تقديرا لجهوده في سبيل إستتباب الأمن والإستقرار في جنوب لبنان ومشاركته في مهمة اليونيفيل.

وجاء التكريم للجنرال تشيللو في "إستراحة صور السياحية"، قبيل إنتهاء خدمته في مهمة اليونيفيل في جنوب لبنان، بمشاركة وزير المالية علي حسن خليل، عضو كتلة "التحرير والتنمية" النائب عبد المجيد صالح، المطران ميخائيل أبرص، المطران شكرالله نبيل الحاج، المطران الياس كفوري، رئيس البلدية المهندس حسن دبوق ونائبه صلاح صبراوي وعدد من أعضاء المجلس البلدي.

وشكر دبوق "الجنرال تشيللو والكتيبة الإيطالية على الجهود التي بذلوها يوميا، من أجل تمتين علاقة الصداقة والأخوة بين جنود حفظ السلام في اليونيفيل والسكان في جنوب لبنان".

بدوره، شكر تشيللو "بلدية صور على التكريم وحفاوة الإستقبال وخص بالشكر الأخ والصديق رئيس البلدية المهندس حسن دبوق على كافة الدعم لجنود حفظ السلام في اليونيفيل"، مشددا على "أهمية دعم السلطات المحلية لجنود اليونيفيل في سبيل تحقيق المهام المطلوبة".

وختاما، منح دبوق شهادة المواطنة الفخرية لبلدية صور للجنرال تشيللو وتم إعطاءه مفتاح مدينة صور



شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها