إطبع هذا المقال

الجيش تسلم من السلطات الأميركية كميّة كبيرة من الأسلحة المتوسطة

2017-05-05

الجيش تسلم  من السلطات الأميركية كميّة كبيرة من الأسلحة المتوسطة

أقيم قبل ظهر اليوم في قيادة اللواء اللوجستي – كفرشيما، حفل تسلّم الجيش من السلطات الأميركية كميّة كبيرة من الأسلحة المتوسطة، حضره نائب رئيس الأركان للتجهيز العميد الركن جان فرح ممثلاً قائد الجيش العماد جوزاف عون، والسفيرة الأميركية في لبنان السيدة إليزابيت ريتشارد على رأس وفد مرافق، إلى جانب عدد من الضباط والإعلاميين.
وقد ألقت السفيرة ريتشارد كلمة بالمناسبة، نوّهت فيها بالدور الوطني الذي يؤديه الجيش اللبناني، وأكدت أن الدعم المستمرّ الذي تقدمه سلطات بلادها له، نابع من الشراكة الثابتة بين البلدين الصديقين، ويهدف إلى تعزيز القدرات القتالية للجيش لمواصلة مكافحة الإرهاب والدفاع عن لبنان.
من جهته، تلا العميد الركن فرح كتاب شكرٍ باسم العماد قائد الجيش الى السلطات الأميركية وسلّمه للسفيرة ريتشارد، أشار فيه إلى الأثر الكبير للمساعدات الأميركية في دعم مهمات الجيش، لا سيما تلك المتعلقة بمواجهة الإرهاب، كما قدّم لها درع الجيش التذكاري، عربون تقدير وامتنان على ما تبذله مع أعضاء السفارة من جهود مميّزة لتطوير علاقات التعاون القائم بين جيشي البلدين.

------=====------

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها