إطبع هذا المقال

علي حسن خليل: خلال اسبوعين ستكون المراسيم جاهزة لدفع الاموال للبلديات من عائدات الخلوي

2017-05-06


علي حسن خليل: خلال اسبوعين ستكون المراسيم جاهزة لدفع الاموال للبلديات من عائدات الخلوي

 

التقى وزير المالية علي حسن خليل رؤساء واعضاء المجالس البلدية في أقضية صور وبنت جبيل ومرجعيون، بدعوة من مكتب الشؤون البلدية في حركة "امل" - اقليم جبل عامل، في مركز باسل الاسد الثقافي في صور، حضره الى الوزير خليل مسؤول الحركة في اقليم جبل عامل علي اسماعيل وعدد من اعضاء قيادة الاقليم.

والقى الوزير خليل كلمة قال فيها: "يسرني ان التقي نخبة من مجتمعنا الممثلة بالبلديات رؤساء واعضاء، لا سيما وأنكم معنيون بواحد من اهم الشؤون العامة التي تهم اهلنا ومجتمعنا ووطننا الذي يمر بأزمة سياسية تطغى على ما عداها من القضايا والامور، الا اننا يجب ان نبقى نعمل من اجل خدمة اهلنا مهما كانت الصعاب والعثرات، فنحن من مدرسة الامام القائد السيد موسى الصدر الذي كان اول من نادى برفع الحرمان والاهمال كي لا يبقى محروم واحد او منطقة محرومة الى جانب مواجهة الاحتلال كي يبقى وطننا عزيزا وحرا وكريما".

وكشف الوزير خليل انه "خلال اسبوعين ستكون المراسيم جاهزة من اجل دفع الاموال الخاصة للبلديات من عائدات الخلوي عن العام 2016 وتوزيعها. اما الاموال المخصصة من الصندوق البلدي المستقل، فإننا نعمل من اجل توفيرها لا سيما بعدما سددت الاموال عن العام 2015، واننا لن نوفر جهدا من اجل تأمين ما تبقى".

وتخلل اللقاء العديد من الاسئلة التي تمحورت حول القضايا البلدية والمجتمعية. 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها